تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

أحرقوا مكاتب المنطقة الاقتصادية الخاصة في طرابلس وتركوا رصاصتين على مكتب رئيس المنطقة

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أحرق مجهولون مكاتب المنطقة الاقتصادية الخاصة، الواقعة في بناية “الهوندا” في ​طرابلس​، وتركوا رصاصتين على مكتب رئيس المنطقة بالوكالة حسان ضناوي. وقد دخل الفاعلون إلى الشقة عن طريق كسر الباب من جهة الشرفة، وعبثوا بمحتويات المكاتب، ثم اضرموا النار، لكن الأضرار جاءت محدودة نسبيا.

وعلى الفور، حضرت ​الاجهزة الامنية​ والادلة الجنائية المختصة وباشرت التحقيقات لمعرفة اسباب الحريق وكشف الفاعلين.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار