تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

الأخبار: توقيف 14 لبنانيا في الإمارات العربية المتحدة…

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

كشفت صحيفة “الأخبار” اللبنانية عن توقيف 14 لبنانيا في الإمارات العربية المتحدة، مشيرة الى أنه تم توقيفهم على دفعتين أثناء ممارستهم هواية كرة القدم، قبل نحو 9 أيام.

وقالت الصحيفة إن “الموقوفين مقيمون في الإمارات ولا تحمل سجلاتهم أي سوابق في الإمارات أو في لبنان”، مبينة أن من بين الموقوفين سبعة من أبناء بلدة شحور الجنوبية.

وذكرت أنه لم تتحرك الحكومة اللبنانية، ولا أي جهة رسمية، لمتابعة قضية الموقوفين الذين لم تعرف بعد أي معلومة بشأن أسباب اعتقالهم، ولا مكان توقيفهم.

ولم يصدر عن السلطات الإماراتية حتى الآن أي تعليق على الموضوع.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار