أعلن النائب أسامة سعد أن لم يأتِ الى القصر الجمهورية أنه لم يسمِ أحدا لتشكيل الحكومة الجديدة ولم يسمِ السفير مصطفى أديب معتبرًا أن الاستشارات لا تقرر وباتت شكلية ولازوم ما لا يلزم.
وقال من بعبدا: التسمية أوكلت لجهات ما وسياسات ما ومخابرات ما أكانت من الشرق او من الغرب.
ودان سعد التضييق على الاعلام.

