تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

توقيف المحرّض الرئيسي وشخصين من المعتدين على مسجد السلطان إبراهيم بن أدهم… وبلدية جبيل تستنكر الاعتداء

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

بعد الاعتداء الذي تعرض له مسجد في جبيل ومؤذّنه على يد مجموعة من الأشخاص وبعد عملية متابعة من قبل الأجهزة المختصة، تمكنت قوى الأمن الداخلي من توقيف المعتدي والمحرض الرئيسي في العملية فيما تعمل على ملاحقة باقي المشاركين تمهيداً لتوقيفهم، بحسب ما أفاد موقع “لبنان 24”.

وفي السياق عينه، قامت دورية من مديرية المخابرات في الجيش بتوقيف شخصين من المعتدين على المسجد وهما “م. خ.” و”ا. م.”.

واستنكرت بلدية جبيل – بيبلوس في بيان اليوم، “الاعتداء على جامع السلطان إبراهيم بن أدهم في جبيل، من مجموعة من الشبان، اتخذت الجهات الأمنية المختصة مشكورة إجراءات سريعة في حقهم”.

وقالت: “يهم بلديتنا، تنبيه المواطنين في جبيل والمناطق كافة، إلى عدم الانجراف وراء الفتن التي يحاول البعض زرعها، ونرجو منكم تحكيم العقول الرشيدة، من جميع الجهات التي تحاول النيل والعبث بصيغة العيش المشترك في مدينة جبيل، عاصمة الحوار والتضامن بين أهلها من الطوائف كافة”.

وختمت: “النبي عليه الصلاة والسلام أمر المسلمين بالاستعاذة من الفتن بقوله: تعوذوا بالله من الفتن ما ظهر منها وما بطن”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار