أفادت معلومات قناة الـ”mtv” بأنّ “نسبة حضور الموظفين في الإدارات الرسمية ستكون 25 في المئة أمّا في المصارف فستكون النسبة 20 في المئة على أن تكون ساعات العمل من الثامنة صباحاً حتى الثالثة والنصف بعد الظهر”.
وأشارت إلى أنّ “الحديث عن مرحلتين لتطبيق الإقفال غير صحيح والقرار يفرض إقفال المطاعم بدءاً من الخميس مع الإبقاء على خدمة “الدليفيري”.
وأكّدت أنه “سيتمّ استثناء الأطباء والعسكريين والصحافيين من قرار الإقفال”.

