تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

قطر والإمارات.. تعيدان التمثيل الدبلوماسي!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أعلنت الدوحة, اليوم, أن قطر والإمارات اتفقتا على إعادة التمثيل الدبلوماسي بينهما، وذلك باستئناف سفارتي البلدين العمل اعتباراً من اليوم.

وقالت الخارجية القطرية، في بيان، إنه بناءً على اتفاقية العلا، وحرص البلدين على تعزيز العلاقات الثنائية، أعلنت قطر والإمارات، إعادة التمثيل الدبلوماسي بينهما، وذلك باستئناف سفارة قطر في أبوظبي وقنصليتها في دبي، وسفارة الإمارات في الدوحة مزاولة أعمالها اليوم.

وأكد الجانبان، بحسب البيان، أن هذه الخطوة تأتي تجسيداً لإرادة قيادتي البلدين، وتعزيزاً لمسيرة العمل العربي المشترك، بما يحقق تطلعات الشعبين الشقيقين.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار