تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

كنعان لوزيرة “اللا” عدل: اللي استحوا ماتوا‏!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

شنّ النائب إبراهيم كنعان هجوما عنيفا على وزيرة العدل في حكومة تصريف الأعمال ماري-‏كلود نجم، “المحسوبة على رئيس الجمهورية العماد ميشال عون”. ‏

وكتب عبر تويتر: “قالت وزيرة اللا عدل إن من طالب بتعديل قانون السرية المصرفية لإزالة ‏العوائق امام التدقيق الجنائي مسؤول عن عدم حصوله! غريب أن تصبح المطالبة بتعديل قانون ‏للوصول الى الحقيقة جريمة بينما تنظيم عقود واستشارات غب الطلب وهدر المال العام وتعثر ‏التدقيق الجنائي انجاز. اللي استحوا ماتوا!”.‏

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار