تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

كوبيتش عن التمديد لليونيفيل: أخبار جيدة من نيويورك

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

غرد المنسق الخاص للأمين العام للأمم المتحدة يان كوبيتش على حسابه عبر تويتر بالقول: “أخبار جيدة من نيويورك، مدد مجلس الأمن ولاية اليونيفيل لمدة عام، ودعا كلا الطرفين إلى تنفيذ التزاماتهما بالكامل ووقف جميع انتهاكات القرار 1701. كما أدان بأشد العبارات كل المحاولات لتقييد حركة أفراد اليونيفيل والاعتداءات عليهم، وحث على المزيد من الدعم الدولي للجيش اللبناني وكل مؤسسات أمن الدولة، التي هي القوات المسلحة الشرعية الوحيدة في لبنان”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار