تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

ملكة بريطانية تقرر الإبتعاد عن الكحول للتمتع بصحة أفضل

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

تنوي الملكة البريطانية إليزابيث الثانية التخلي تمامًا عن شرب المشروبات الكحولية، بسبب رغبتها في الاحتفال بمرور 70 عاماً على توليها العرش في أفضل صحة، بالإضافة إلى بعض التوصيات التحذيرية من الأطباء.

وأشارت صحيفة Daily Telegraph الى أنه الأطباء نصحوا الملكة بخفض استهلاك الكحول كإحدى الطرق للشعور بصحة جيدة في أيام الصيف، حين سيتم الاحتفال بالذكرى السنوية.

وفقاً للصحيفة، تقليدياً يمكن للملكة شرب القليل من المارتيني الجاف قبل العشاء، وربما شرب كوب من المشروبات الكحولية في المساء.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار