سمّى الرئيس نجيب ميقاتي السفير مصطفى أديب لتشكيل الحكومة الجديدة موضحا أن رشّحه للقيام بمهمة أن يكون جزءا من فريق عمل ورئيسا للحكومة”.
وأعلن ميقاتي بعد لقائه الرئيس ميشال أنه طالب بتشكيل فريق عمل متكامل منسجم مع بعضه البعض ويضم وزراء اختصاصيين.
وأشار الى أنه تحدث مع عون حول التحديات التي تواجه البلاد حاليا، وقال: أتشرف أن يكون السفير مصطفى أديب قريباً مني ولكن من طرح اسمه هو الرئيس سعد الحريري وشخص لوحده لا يمكن أن “يشيل الزير من البير” ولذلك يجب أن نكون يداً واحدة.

