غرّد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب عبر حسابه على تويتر قائلا:”لأول مرة منذ الطائف يتم إهمال التمثيل الدرزي بهذا الشكل وزير واحد من ١٨ . الإستهداف حريرياً والساكتون عن الحق بعض الحلفاء والمشاركون بعض الدروز . لن نسكت”
لأول مرة منذ الطائف يتم إهمال التمثيل الدرزي بهذا الشكل وزير واحد من ١٨ . الإستهداف حريرياً والساكتون عن الحق بعض الحلفاء والمشاركون بعض الدروز . لن نسكت
— Wiam Wahhab (@wiamwahhab) December 10, 2020

