تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

وهاب: النظام يجب أن يحترم مواطنيه… لا أقبل كدرزي أن تعاملوني كمواطن درجة ثانية

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

غرد رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب على حسابه عبر “تويتر” قائلا:

موقفنا من النظام يجب أن يكون أساسه أن يحترم النظام مواطنيه أما إذا احتقرني فأنا سأحتقره . لا مبرر لوقوفنا مكتوفي الأيدي أمام عملية إحتقار كبيرة لنا نحن أسسنا لبنان ومن يحاول تهميشنا يعني أنه يحتقر جماعة مؤسسه. أدعو لأوسع عملية تضامن شعارها إستعادة الحقوق.

https://twitter.com/wiamwahhab/status/1340205612874014720

وفي تغريدة ثانية, أضاف وهاب…

الدعوة موجهة للجميع أنا علماني ومع بلد المواطنة ولكن طالما النظام طائفي لا أقبل كدرزي أن تعاملوني كمواطن درجة ثانية سنبدأ تحركاً متواصلاً أدعو الجميع لدعمنا خاصة المشايخ والدعوة موجهة للأستاذ وليد جنبلاط والأمير طلال إرسلان والأستاذ فيصل داوود.

https://twitter.com/wiamwahhab/status/1340204868024344576

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار