غرد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب عبر حسابه الخاص على تويتر قائلاً:
حتى ما تنتظرو الحكومة وكتير تتفاءلوا في خمسة إذا ما صارو بالقبر أو بالسجن ما راح ترتاحوا يا لبنانيي . قولوا الله بلكي بيستجب وبياخذ ودايعو .
حتى ما تنتظرو الحكومة وكتير تتفاءلوا في خمسة إذا ما صارو بالقبر أو بالسجن ما راح ترتاحو يا لبنانيي . قولو الله بلكي بيستجب وبياخذ ودايعو .
— Wiam Wahhab (@wiamwahhab) November 11, 2020

