تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

أفضل طريقة لتوريث باسيل… جعجع للرئيس عون: لا أحسده على ما هو فيه!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

جاء في الـMtv

في الذكرى الرابعة لانتخاب الرئيس ميشال عون، كيف يعايده سمير جعجع، البعيد جغرافيّاً في معراب والبعيد سياسيّاً حدّ الطلاق؟

يقول “الحكيم”: “لا أحسده على ما هو فيه. كان الرئيس عون يملك فرصةً ذهبيّة ليصبح بطلاً وطنيّاً، وحين انطلق بعهده كانت حوله قوى سياسيّة يقدر معها أن يسدّ الثغرات المتراكمة، ولكن ما حصل بعد أربع سنوات هو أن هذه الثغرات زادت عشرات المرات. حاولت شخصيّاً، ومراراً، أن ألفت نظره الى الكثير من الأخطاء، كما عقدت في مكتبي عدداً من الاجتماعات مع مسؤولين في “التيّار” عن ملف الكهرباء، قبل أن نخرج في معارضتنا الى العلن، من دون أن نفلح بإقناعهم بتغيير النهج”.

يكرّر جعجع كلمة للأسف ثلاث مرّات، قبل أن نسأله، ختاماً: هل هاجس توريث الرئاسة منع نجاح العهد؟، فيجيب: “بالتأكيد. ولكن غفل عن الرئيس عون أنّ أفضل طريقة لتوريث الرئاسة كانت أن يمارس رئاسته كما يجب”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار