غرد النائب اللواء جميل السيد عبر حسابه على “تويتر”:
الحريري: ما حدا يخبركم انو ما فينا نوقف الإنهيار، ولكن نحتاج إلى حكومة إختصاصيين لنوقف الإنهيار”. بس سؤال، مين عمل الإنهيار؟ ومن هو الإختصاصي الذي سيترأس هكذا حكومة؟، قال نابليون: جيش من الأرانب يقوده أسد، خير من جيش من الأسود يقوده أرنب.
والدنيا ما بتظبط إلا من رأسها.
الحريري:
— اللواء جميل السيّد (@jamil_el_sayyed) December 24, 2020
" ما حدا يخبّركم انو ما فينا نوقّف الإنهيار،
ولكن نحتاج إلى حكومة إختصاصيين لنوقف الإنهيار"!!
بس سؤال،
مين عمل الإنهيار؟!
ومن هو الإختصاصي الذي سيترأّس هكذا حكومة؟!
قال نابليون:
جيشٌ من الأرانب يقوده أسد،
خيْرٌ من جيشٍ من الأسود يقوده أرنب!
والدنيا ما بتظبط إلّا من راسها

