تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

باسيل: لا مشكلة شخصية مع الحريري ونطالب بحكومة تكنوسياسية

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أكد رئيس ​التيار الوطني الحر​ النائب ​جبران باسيل​ في تصريح له بعد لقائه رئيس ​الحكومة​ المكلف ​سعد الحريري​ في ​مجلس النواب​ على رأس تكتل لبنان القوي، أن “لا مشكلة شخصية ونحن ايجابيون لأقصى الحدود وهمنا تطبيق البرنامج الاصلاحي الوارد في المبادرة الفرنسية وما هو ابعد”.

[jnews_element_ads google_publisher_id=”ca-pub-4990874047752101″ google_slot_id=”3890333262″ google_desktop=”300×250″ google_tab=”300×250″]

ولفت باسيل الى أن “حقنا ان نتخوف لكن تصميمنا كامل على التعاون والدعم لوقف الانهيار وتخطي المرحلة الصعبة ولم نطرح اي مطلب او شرط سوى معايير محددة وواحدة فهذا ما يسرع اما تعدد المكاييل فيؤخر ويعرقل وهذا آخر ما يحتاجه البلد”، مطالبا “بتشكيل حكومة تكنوسياسية يكون الوزراء فيها يتمتعون بالكفاءة والقدرة على الانجاز السريع|؟

وختم باسيل :”نتظر ما سيعتمده دولة الرئيس سعد الحريري مع فخامة الرئيس ميشال عون وايجابيون بشكل كبير ومستعدون لكل دعم”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار