حذرت وزارة الصحة اللبنانية المواطنين من تناول الفطر البري الذي يكثر تواجده في هذه الفترة من السنة ما يؤدي إلى مضاعفات خطيرة.
وقد جاء في البيان:
سجّلت في الساعات الأخيرة حالات تسمم متعددة بسبب تناول أنواع سامة من الفطر البري، ما تسبب بمضاعفات صحية خطرة تطلبت نقلها إلى المستشفيات.
وأضاف البيان:
إنّ وزارة الصحة تلفت إنتباه المواطنين إلى عدم تناول الفطر البري الذي يكثر تواجده في هذا الوقت من السنة، ويحتاج تمييز النوع السام من عدمه إلى ذوي الخبرة، حفاظاً على سلامتهم، وتنبههم من أن حوادث مشابهة سابقة أدت إلى وفاة عدد من الأشخاص.


