تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

حسن في حديثٍ له عبر قناة “الجديد”: سنلجأ إلى قرار الإقفال التام… إذا لم!؟

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أكّد وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن، أنّ “نتائج الإقفال الشامل والكامل أفضل”.

وقال حسن في حديثٍ له عبر قناة “الجديد”: “قد نلجأ إلى قرار الإقفال التام إذا لم يحدث أي تجاوب مع المستشفيات الخاصة، سائلاً: “لكن من يُطعم اللبنانيين؟”.

وشدّد، “على المواطنين أيضاً المساعدة والإمتناع عن التوجه لأي مكان، إن لم يكن هناك حاجة”.

وأشار حسن إلى أنّ “هناك ضوابط يجب الإلتزام بها في موضوع تأمين اللقاح ونحن لم نقفل الباب أمام الشركات الأخرى واليوم أمامي 3 معاملات لشركات لقاحات مختلفة، فنحن لا نترك أي وسيلة لتأمين لقاح يحقق الفعالية والمشكلة اليوم ليست بتأمين اللقاح وإنما بالأعداد القياسية التي تُسجل اليوم نتيجة فترة الأعياد”.

ورأى أنّ “المشكلة اليوم أننا بحاجة الى أسرة عناية فائقة، ويجب على كل مسؤول أن يتحمل المسؤولية في هذه المحنة وفي موضوع انقطاع الأدوية من الصيدليات”.

وطلب وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن من حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، “الإستعجال بإنجاز المعاملات والملفات المتراكمة، وإذا كان هناك من عجز فليعلن ذلك”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار