تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

لقاء في القصر لمواجهة السلاح المتفلت وحصر النزاعات وتغليب لغة العقل والتعالي عن الفردية

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

نظمت بلدية القصر في الهرمل، لقاء لأهالي البلدة والجوار، عن سبل مواجهة السلاح المتفلت وحصر النزاعات وتغليب لغة العقل والتعالي عن الفردية.

بعد كلمة لرئيس بلدية القصر محمد زعيتر، دعت كلمات المشاركين إلى ترسيخ لغة المحبة والحوار في ظل الظروف الصحية والحياتية الصعبة وإلى أن تاخذ القوى الأمنية دورها في ملاحقة الفاعلين وتقديمهم للقضاء.

وخرج المشاركون بوثيقة حملت تواقيعهم، وتوافقوا على تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ بنود اللقاء والتي تركزت على “الحضور الدائم للقوى الأمنية واستحداث مركز دائم وحصر المشاكل بين الأفراد المتخاصمين وعدم تعميم النزاع، والمبادرة إلى تسليم المعتدي وعدم استخدام السلاح واستهداف المحال والمنازل، بالإضافة إلى تعهد عدم التدخل لمصلحة أحد، وإطلاق يد الدولة والقوى الأمنية والقضاء”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار