تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

وهاب: تبيّن أنّ دياب​ مسؤول عن فساد الإتصالات و​الطاقة​ والمجالس و​النفايات​ والتلزيمات وسرقة ودائع الناس

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

كتب رئيس “حزب التوحيد العربي” ​وئام وهاب​، في تصريح على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، إلى أنّ:

[jnews_element_ads google_publisher_id=”ca-pub-4990874047752101″ google_slot_id=”3890333262″ google_desktop=”300×250″ google_tab=”300×250″]

بعد سنة من الإحتجاجات، تبيّن بالدليل القاطع أنّ رئيس حكومة تصريف الأعمال ​حسان دياب​ مسؤول عن فساد الإتصالات و​الطاقة​ والمجالس و​النفايات​ والتلزيمات وسرقة ودائع الناس، لذا وجب خلعه وإعادة نظيفي الكف إلى السلطة. فمبروك عليكم أيّها اللبنانيّين.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار