كتب رئيس “حزب التوحيد العربي” وئام وهاب، في تصريح على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، إلى أنّ:
[jnews_element_ads google_publisher_id=”ca-pub-4990874047752101″ google_slot_id=”3890333262″ google_desktop=”300×250″ google_tab=”300×250″]
بعد سنة من الإحتجاجات، تبيّن بالدليل القاطع أنّ رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب مسؤول عن فساد الإتصالات والطاقة والمجالس والنفايات والتلزيمات وسرقة ودائع الناس، لذا وجب خلعه وإعادة نظيفي الكف إلى السلطة. فمبروك عليكم أيّها اللبنانيّين.
بعد سنة من الإحتجاجات تبين بالدليل القاطع أن حسان دياب مسؤول عن فساد الإتصالات والطاقة والمجالس والنفايات والتلزيمات وسرقة ودائع الناس لذا وجب خلعة وإعادة نظيفي الكف إلى السلطة فمبروك عليكم أيها اللبنانيون😂😂😂👏👏👏.
— Wiam Wahhab (@wiamwahhab) October 20, 2020

