تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

​اللواء​ ​محمود الأسمر عن قرار تمديد الاقفال: الأمر المخيف هو القفزة التي شهدناها أمس بعدد وفيات كورونا

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

اعتبر رئيس لجنة إدارة الكوارث ​اللواء​ الركن ​محمود الأسمر أن “المواطن يميل للمخالفة”، مؤكدا أن “نحاول تحسين الاجراءات وتنفيذها بشكل افضل ونتابع أي ثغرة يومياً”.
وشدد اللواء الاسمر، في حديث للـLBCI، على أن “قرار تمديد ​الاقفال​ او عدمه يتخذه مجلس الوزراء”.

وأشار الأسمر الى أن “الأمر المخيف هو القفزة التي شهدناها أمس بعدد وفيات كورونا”، مضيفا: “نطلب من المواطنين الالتزام ومن القوى الأمنية التشدد أكثر بتطبيق الاجراءات”.

ولفت الأسمر الى أن “العبرة اليوم هي بالتزام الناس”، قائلا: “نعمل على تحسين وضبط برنامج الاذونات”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار