كشف الإعلامي عماد الدين اديب خلال مداخلته في برنامج “نهاركم سعيد” عبر الـ”LBCI” عن ما دار خلال لقاء ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ووزير الخارجية الأميركية أنطوني بلينكن في الرياض. وفي هذا اللقاء، كان ولي العهد السعودي حادّ اللهجة في انتقاد سياسات إسرائيل في قطاع غزة.
وأعرب ولي العهد السعودي عن استيائه من ما يحدث في غزة وأكد أن الولايات المتحدة لا يجب أن تتوقع موافقة أي زعيم عربي على استمرار الوضع الحالي هناك.
المصدر:رصد

