تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

مئات القتلى في غارة إسرائيلية على مستشفى بغزة

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

قالت وسائل إعلام فلسطينية إن عشرات القتلى والجرحى سقطوا إثر غارة إسرائيلية استهدفت المستشفى المعمدانى بقطاع غزة.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية بقطاع غزة أن ما لا يقل عن 500 قتيل سقطوا جراء القصف الإسرائيلي على المستشفى الواقع بوسط قطاع غزة، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

وتوقعت وزارة الصحة الفلسطينية بقطاع غزة ارتفاع عدد القتلى بسبب وجود أعداد غير معروفة من الجثث تحت الأنقاض.

توازيا، شدد حركة “حماس” الفلسطينية، على أنّ “المجزرة المروعّة التي نفذها الاحتلال الصهيوني في المشفى الأهلي العربي (المعمداني) وسط قطاع غزّة، وارتقى خلالها مئات الشهداء والجرحى والمصابين، أغلبهم من العائلات النازحة والمرضى والأطفال والنساء، جريمة إبادة جماعية تكشف مجدّدًا حقيقة هذا العدو وحكومته الفاشية وإرهابها، وتفضح الدعم الأميركي والغربي لهذا الكيان الاحتلالي المجرم”.

ولفتت في بيان، إلى أنّه “على المجتمع الدولي والدول العربية والاسلامية تحمل مسؤوليتهم والتدخل الفوري، والآن وليس غداً.. لوقف غطرسة الاحتلال وجيشه الفاشي، ومحاسبته على ما يقترفه من إبادة جماعية منذ أحد عشر يوماً”.

المصدر:رصد

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار