قال وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان في منشور عبر منصة “اكس”, تعليقًا على المجزرة الإسرائيلية التي وقعت في مستشفى المعمداني في غزة: “بعد الجريمة البشعة والمجزرة التي ارتكبها النظام الصهيوني بحق أكثر من 1000 امرأة وطفل بريء في مستشفى المعمداني، حان الوقت للوحدة الإنسانية العالمية ضد هذا النظام المزيف المكروه أكثر من داعش وآلة القتل التابعة لها”.
واختتم منشوره بجملة باللغة الانكليزية قائلاً: “Time is OVER”؛ “انتهى الوقت!”.
المصدر:اكس

