لا وقف لإطلاق نار في قطاع غزة على الإطلاق، بل حرب شوارع وتقدم للدبابات الإسرائيلية في وسط مدينة غزة.
فقد قصفت القوات الإسرائيلية مناطق عدة في القطاع اليوم الجمعة، بحسب ما أكد مراسل العربية/الحدث.
وأوضح أن الدبابات الإسرائيلية وصلت لأول مرة إلى وسط قطاع غزة، قرب مستشفى الرنتيسي.
فيما أظهرت صور حصلت عليها العربية تلك الدبابات تتقدم لأول مرة في محيط المستشفى.
- شاهد الفيديو المرفق.
المصدر:العربية

