تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

هجوم دمشق لن يمرّ دون ردّ.. رئيس أركان الجيش الإيراني يحمّل واشنطن مسؤولية!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

اعتبر رئيس أركان الجيش الإيراني أنّ واشنطن تتحمّل المسؤولية الرئيسية في هجوم دمشق، لافتاً إلى أنّ “الهجوم على قنصليتنا خطوة مجنونة والولايات المتحدة شريكة في هذه الجريمة”.

وأكّد أنّ “الهجوم الإسرائيلي على قنصليتنا في دمشق لن يمرّ دون ردّ”.

وأمس، قال مسؤول أميركي إن الولايات المتحدة في حالة تأهّب قصوى وتستعدّ لهجوم إيراني محتمل يستهدف أصولاً إسرائيلية أو أميركية في المنطقة ردّاً على قصف إسرائيلي على السفارة الإيرانية في سوريا.

وتأكيداً لتقرير بثته شبكة (سي.إن.إن)أفاد باحتمال وقوع هجوم في الأيام القليلة المقبلة، قال المسؤول الأميركي “نحن بالتأكيد في حالة يقظة عالية”.

وبحث الرئيس الأميركي جو بايدن التهديد الذي تمثله إيران في اتصال هاتفي الخميس مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وقال مسؤول كبير في إدارة بايدن “إن فرقنا على اتصال منتظم ومستمرّ منذ ذلك الحين. والولايات المتحدة تدعم إسرائيل بشكل كامل في مواجهة التهديدات من إيران”.

المصدر:رصد

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار