تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

الولايات المتحدة نددت بالهجمات الإيرانية!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

نددت وزارة الخارجية الأميركية بالهجمات الإيرانية على منطقة قريبة من مدينة أربيل شمال العراق أمس.

ووفقًا لما نقلته وكالة “رويترز”, قال المتحدث باسم الوزارة ماثيو ميلر في بيان: “نحن نعارض الضربات الصاروخية المتهورة التي تقوم بها إيران، والتي تقوض استقرار العراق”.

وتابع: “ندعم جهود حكومة العراق وحكومة إقليم كردستان لتلبية تطلعات الشعب العراقي”.

وقال مسؤولان أميركيان لـ”رويترز” أمس، إن الضربات لم تستهدف أي منشآت أميركية ولم تقع إصابات في صفوف الأميركيين.

وكان الحرس الثوري الإيراني أعلن أنه نفذ الهجوم.

المصدر:رصد

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار