تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

بن سلمان: لأهمية تعزيز التعاون!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

هنأ ولي عهد السعودية رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان بفوزه في الانتخابات، خلال أول إتصال هاتفي بين الزعيمين اللذين أشادا بـ”تطور العلاقات الثنائية”، بعد نحو عام ونصف من استعادة العلاقات بين البلدين.

وأوردت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن الأمير محمد بن سلمان أجرى اتصالا هاتفيا بالرئيس بزشكيان لتهنئته بالفوز في الانتخابات.

وخلال الاتصال أشاد الزعيمان “بما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين من تطور على عدد من الأصعدة”، وأكدا “أهمية مواصلة تعزيز التعاون في مختلف المجالات”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار