تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

بايدن يتعهد بإنهاء حرب غزة ويلتقي نتنياهو الخميس.. ماذا في التفاصيل؟

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

تعهد الرئيس الأميركي جو بايدن مساء أمس بمواصلة العمل على إنهاء الحرب على غزة، وأفاد مسؤول رفيع بأنه سيلتقي في البيت الأبيض الخميس المقبل رئيس الوزراء “الإسرائيلي” بنيامين نتنياهو.

وشدد بايدن على أنه سيواصل العمل على إنهاء الحرب في غزة خلال الأشهر الأخيرة من ولايته، وذلك بعد تراجعه عن السعي لولاية ثانية.

وقال الرئيس الأميركي “سأعمل بشكل وثيق للغاية مع الإسرائيليين والفلسطينيين لمحاولة التوصل إلى طريقة لإنهاء الحرب في غزة وتحقيق السلام في الشرق الأوسط وإعادة كل الرهائن إلى وطنهم”.

في السياق ذاته، قال مسؤول أميركي إن من المتوقع أن يجتمع الرئيس بايدن برئيس الوزراء “الإسرائيلي” بنيامين نتنياهو يوم الخميس في البيت الأبيض.

ويعاني بايدن من الإصابة بكوفيد-19 منذ الأربعاء الماضي، لكنه سيعود إلى واشنطن في وقت لاحق اليوم قادما من منزله في ديلاوير.

ومن المقرر أن يلقي نتنياهو كلمة على جلسة مشتركة للكونغرس الأميركي غدا الأربعاء.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار