قال بيان للشرطة الإسرائيلية إن “ما حدث أمس في تل أبيب صعب وخطير، والتحقيقات مستمرة من الشاباك والشرطة”.
وأضاف البيان أن “هجوم تل أبيب إرهابي بنسبة 99% وحدثت معجزة كبيرة بأنه لم ينته بعشرات القتلى”.
وكشفت هيئة البث الإسرائيلية، أمس الأحد، أن الانفجار الذي وقع في تل أبيب، ناجم عن انفجار عبوة ناسفة.
وقالت الشرطة الإسرائيلية إن الحادثة وقعت حوالي الساعة الثامنة مساءً، عندما انفجرت عبوة ناسفة في شارع لاهي، وأدى الانفجار إلى مقتل شخص لم تعرف هويته بعد، وإصابة شخص آخر بجروح متوسطة.

