تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

الخارجية الإيرانية تردّ بقوة بعد “الإنتهاك الصارخ”!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، أن “طهران تملك الحق والواجب في الدفاع عن نفسها ضد الأعمال العدوانية التي تتعرض لها”، مشددة على أن “الهجوم الإسرائيلي على المراكز العسكرية في إيران يُعتبر انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي”.

وأوضحت الخارجية الإيرانية، أن “هناك مسؤولية فردية وجماعية على جميع دول المنطقة لحماية السلام والاستقرار الإقليميين”.

تأتي تصريحات وزارة الخارجية الإيرانية بعد الهجوم الإسرائيلي الأخير على مراكز عسكرية داخل إيران، وقد أثار هذه الهجوم ردود فعل قوية من الحكومة الإيرانية، حيث أكدت على حقها في الدفاع عن سيادتها وأمنها الوطني.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار