استعاد الحزب الجمهوريّ السيطرة على مجلس الشيوخ من الديموقراطيين بحصوله على 51 مقعدًا على الأقل من أصل 100 على ما توقعت محطات تلفزة أميركية الأربعاء.
وذكرت محطتا “فوكس نيوز” و “أن بي سي نيوز” أن الجمهريين استعادوا السيطرة على مجلس الشيوخ في الكونغرس بعد فوزهم بمقعدين أساسيين في ولايتي أوهايو ووست فيرجينيا.

