تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

بايدن يتعهد بـ”إنتقال سلمي” للسلطة مع ترامب!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أكد الرئيس الأميركي جو بايدن، اليوم الخميس، أن الإنتخابات الرئاسية الأميركية كانت نزيهة وشفافة، مشدداً على أنه سيعمل على انتقال سلمي للسلطة إلى إدارة الرئيس المنتخب دونالد ترامب.

وقال بايدن في أول كلمة له بعد الانتخابات: “تحدثت مع ترامب لتهنئته على نصره وأكدت توجيه الإدارة للعمل مع فريق ترامب لضمان انتقال سهل وسلمي للسلطة”.

وتابع: “الانتخابات كانت نزيهة ونظامها عادل وشفاف ويمكن الوثوق به”.

وأضاف: “وفيت بوعدي واحترمت الدستور وفي 20 كانون الثاني سيكون هناك انتقال للسلطة في الولايات المتحدة”.
واعتبر بايدن أن “هاريس (المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس) تستحق الاحترام حيث قدمت كل جهدها ويجب عليها الفخر بحملتها الانتخابية”.

وفيما يتعلق بفترة ولايته قال: “كانت فترة رئاستي تاريخية وسيشعر الأميركيون خلال السنوات العشر المقبلة بمفعول القوانين التي تم إقرارها والتي ستغير حياة الناس والمجتمعات”.

واعتبر أنه يترك الحكم والولايات المتحدة “لديها أقوى اقتصاد في العالم وتتغير للأفضل”.

وفيما يتعلق بخسارة الانتخابات، شدد على أنه: “حين نسقط ننهض بسرعة والهزيمة هي مجرد معركة يجب العودة بعدها مرة أخرى”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار