تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

ابتسامة في السراي… رسائل مشفّرة وملفّات لا تحتمل التأجيل!

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أعلن رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة”، النائب محمد رعد، عقب لقائه رئيس الحكومة نواف سلام في السراي الحكومي، أن اللقاء جرى في أجواء ودية وإيجابية، مؤكداً: “دخلنا مبتسمين، لأن نوايانا صافية ولا نحمل إلا الخير، ونحن حريصون على التوافق مع الرئيس سلام، كما مع جميع المكونات اللبنانية والوزارات”.

وأضاف رعد أن الكتلة تقارب الأداء الرسمي من منطلق المسؤولية الوطنية، قائلاً: “نحن نحاكم الأداء لا الأشخاص، ونقيّم دور كل من يتولى مهام وطنية، سواء في هذه المرحلة أو في سواها”. وأشار إلى أنّ “الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية”، مشدداً على أنّ الجلسة، رغم قصرها، شهدت نقاشات متعددة طالت ملفات إصلاحية أساسية.

كما لفت إلى أن رئيس الحكومة نوّه بدور الكتلة في المجلس النيابي، ولا سيّما في ما يتعلّق بالتعاون التشريعي حول مشاريع القوانين الإصلاحية.

وكشف رعد “أننا قدمنا افكارًا عملية تفصيلية في موضوع اعادة الاعمار وسنتابع هذه الافكار حتى نشرع بتنفيذها”، مضيفًا “نحن نعرف ان هذه المرحلة صعبة ونعرف ان العدو لا ينفذ ما تم الاتفاق عليه ولبنان ادى كل التزاماته”.

وأكّد أنّ “موضوع السلاح يبحث بطريقة موضوعية تحفظ مصلحة البلد وخيارات أبناء البلد في التصدي لكلّ عدوان إسرائيلي يُمكن أن يُطلّ على لبنان ويُهدّد أمنه واستقراره”.

وأكّد أنّ “موضوع السلاح يبحث بطريقة موضوعية تحفظ مصلحة البلد وخيارات أبناء البلد في التصدي لكلّ عدوان إسرائيلي يُمكن أن يُطلّ على لبنان ويُهدّد أمنه واستقراره”، مضيفًا “ليس هناك ما يعيق تعاوننا مع الحكومة التي نحن جزء منها وما يحاول البعض أن يبثه من ملوثات وأفكار واهمة لا تعبر عن أدائنا ولا عن وجهة نظرنا”.

ولفت إلى أنّ “أولويتنا في هذه المرحلة إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، إعادة الأسرى، وقف الاعتداءات والخروقات الإسرائيلية والاغتيالات الموصوفة على طرقات الجنوب، وإعادة الإعمار”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار