أعلنت قيادة الجيش – مديرية التوجيه، في بيان صدر اليوم الخميس، أنه بتاريخ 4 / 6 / 2025، تعرّضت دورية تابعة للجيش لإطلاق نار أثناء تنفيذها مهمة أمنية على طريق إيعات – تل الأبيض في منطقة بعلبك. وقد ردّ عناصر الدورية على مصادر النيران، من دون تسجيل إصابات في صفوفهم.
وأضاف البيان أن “قوة من الجيش، بمؤازرة دورية من مديرية المخابرات، نفذت عمليات دهم لعدد من منازل المشتبه بتورطهم في الحادث، وتمكّنت من توقيف 7 أشخاص، وضبط أسلحة وذخائر حربية، إلى جانب كمية من المخدرات بحوزتهم”.
واختتم البيان بالتأكيد على “تسليم المضبوطات، ومباشرة التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص”.


