وجّه المتحدّث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، اليوم الخميس، إنذاراً عاجلاً إلى سكّان الضاحية الجنوبية في بيروت، وتحديداً في مناطق الحدث، حارة حريك، وبرج البراجنة، مطالباً بإخلاء المباني التي تم تحديدها باللون الأحمر على الخرائط المرفقة، إضافةً إلى الأبنية المجاورة لها.
وقال أدرعي: “أنتم على مقربة من منشآت تابعة لحزب الله”.
وختم محذّراً: “حرصاً على سلامتكم وسلامة عائلاتكم، يجب عليكم مغادرة هذه المباني فوراً والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 300 متر”.




