تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

أعمال صيانة وتزفيت على أوتوستراد المطار وعلى أوتوستراد نهر إبراهيم – مستيتا

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، اليوم الاثنين، عن استكمال أعمال صيانة وتزفيت في موقعين حيويين في بيروت وجبيل.

في التفاصيل، ستباشر إحدى الشركات المتعهدة أعمال تزفيت مخرج أوتوستراد المطار باتجاه المطار على المسلكين الشرقي والغربي (قبل الأنفاق)، اعتبارًا من الساعة 6 صباحًا وحتى 6 مساءً، وذلك أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس في 10 و11 و12 حزيران 2025. وأكدت المديرية أن الأشغال ستتم على مسرب واحد فقط ولن تؤدي إلى إغلاق الطريق أو منع المرور، مع التنويه بضرورة الالتزام بتوجيهات عناصر قوى الأمن لتسهيل حركة السير وتفادي الازدحام.

في الوقت نفسه، ستقوم شركة أخرى بأعمال تعبيد الحفر على الأوتوستراد الشرقي الممتد من نهر إبراهيم وصولًا إلى مستيتا – جبيل، يومي الثلاثاء والأربعاء في 10 و11 حزيران 2025، من الساعة 7 صباحًا وحتى 4 عصرًا. وأكدت قوى الأمن أن هذه الأعمال لن تؤدي إلى منع المرور، لكنها قد تؤثر على انسيابية الحركة، داعية المواطنين إلى الالتزام بالتوجيهات واللافتات المرورية حفاظًا على السلامة العامة.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار