تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

هل تلوّح واشنطن بـ”فيتو” على اليونيفيل؟

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أفادت معلومات صحيفة “الجمهورية” بعدم وجود أي تأكيد رسمي معلن، خصوصاً من الجانب الأميركي، بشأن ما يُشاع عن “فيتو” أميركي على التمديد لقوات “اليونيفيل” العاملة في جنوب لبنان.

ووفقاً لمصادر مطلعة تحدثت إلى الصحيفة، فإنّ إثارة هذا الملف في هذا التوقيت أثارت نقاشات واسعة في الأوساط السياسية والديبلوماسية، حيث أبدت بعض الجهات اللبنانية العليا اهتماماً ملحوظاً، وسعت إلى الاستفسار عن مدى جدية التقارير الإسرائيلية التي تحدّثت عن توافق أميركي – إسرائيلي في هذا الشأن، وسط تخوّف كبير من تداعيات خطوة قد تكون بالغة الخطورة على الاستقرار في الجنوب.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار