صدر عن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام البيان الآتي:
تُعلن المديرية العامة للأمن العام عن السماح للعرب والأجانب، ممّن انتهت صلاحية إقامتهم على الأراضي اللبنانية – على اختلاف أنواعها (مرور، سنوية، موقّتة…) – بمغادرة البلاد عبر مطار رفيق الحريري الدولي، وذلك اعتبارًا من تاريخ 13/06/2025، من دون استيفاء رسوم تأخير، ومن دون الحاجة إلى إبراز براءة ذمة من وزارة العمل بالنسبة لحاملي إقامات العمل.
وتتم تسوية أوضاعهم لدى شعبة التسويات في دائرة أمن عام مطار رفيق الحريري الدولي، شرط تقديم إثبات حجز تذكرة سفر باسم الشخص المعني خلال فترة تعليق الرحلات، من دون اتخاذ أي تدبير قانوني بحقهم.

