تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

ماكرون يُحذر من “السيناريو الأسوأ” بعد الضربات الأميركية لإيران

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

حذّر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، يوم الخميس، من أن “السيناريو الأسوأ” عقب الضربات التي وجّهتها الولايات المتحدة ضد البرنامج النووي الإيراني، والتي وصفها بأنها “فعالة فعليًا”، قد يتمثّل بانسحاب طهران من معاهدة حظر الانتشار النووي.

وأكد ماكرون، في مؤتمر صحافي عقده في بروكسل عقب قمة جمعت قادة الاتحاد الأوروبي الـ27، أن مثل هذا التطور “سيُشكّل انحرافًا خطيرًا ويُضعف الجهود الدولية بشكل جماعي”، بحسب ما نقلته وكالة “فرانس برس”.

وأشار إلى أنه، وفي محاولة منه “لحماية معاهدة حظر الانتشار النووي”، يعتزم إجراء محادثات في الأيام المقبلة مع قادة الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن، بدءًا بالرئيس الأميركي دونالد ترامب، الذي تحدث معه بالفعل يوم الخميس.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار