تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

الجنوب والنبطية يهتزّان… وإسرائيل تحمّل الحكومة اللبنانية مسؤولية ما يجري

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أفادت معلومات خاصة لقناة MTV بأن عدد الغارات الجوية الإسرائيلية التي استهدفت مناطق في جنوب لبنان اليوم تجاوز 15 غارة، حيث استُخدمت فيها صواريخ ارتجاجية قوية تسببت بسلسلة انفجارات استمرّت لنحو نصف ساعة. ووفقًا للفيديوهات المتداولة وشهادات شهود عيان، فقد أصابت إحدى الغارات مخزنًا للأسلحة.

وفي النبطية، أشارت المصادر نفسها إلى أن غارة استهدفت شقة سكنية دون أي إنذار مسبق، فيما لم تصدر تأكيدات أمنية رسمية حتى الآن بشأن طبيعة الهدف أو حجم الأضرار.

من جانبه، نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر منصة “إكس” توضيحًا قال فيه إن الغارات استهدفت صباح اليوم موقعًا تابعًا لحزب الله يُستخدم لإدارة النيران والحماية. وأضاف أن “التقارير اللبنانية عن إصابة مبنى مدني غير دقيقة”، مشيرًا إلى أن “الضرر نجم عن قذيفة صاروخية كانت داخل الموقع التابع لحزب الله وانفجرت نتيجة الغارة”.

واتهم أدرعي حزب الله بـ”تعريض سكان جنوب لبنان للخطر من خلال تخزين القذائف الصاروخية بالقرب من الأبنية السكنية”، مؤكدًا أن “الحكومة اللبنانية تتحمل المسؤولية الكاملة عما يحدث داخل أراضيها، في ظل عدم مصادرة الأسلحة الثقيلة التابعة لحزب الله”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار