تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

نعيم قاسم: لا تنازل أمام إسرائيل… والنصر الحتمي وعد إلهي

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

أكد نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، خلال كلمته في المجلس العاشورائي المركزي في مجمع سيد الشهداء (ع) في الضاحية الجنوبية لبيروت، أن النصر على العدو “الإسرائيلي” هو وعد إلهي حتمي، مشيرًا إلى أن هذا النصر سيكون كبيرًا في مرحلة من المراحل، وسيسبقه محطات متعددة تتفاوت في حجم الإنجاز والانتصار.

وقال قاسم إن المواجهة مع “إسرائيل” لا تقتصر على كونها قوة احتلال، بل تتعدى ذلك إلى كونها “خطرًا استراتيجيًا يهدد فلسطين ولبنان وسوريا والأردن ومصر والمنطقة والعالم”، واصفًا السياسات الإسرائيلية بأنها تمثل تهديدًا حقيقيًا ليس فقط للمسلمين، بل أيضًا للمسيحيين واليهود، بل وللعالم أجمع، بما في ذلك الولايات المتحدة.

وأشار قاسم إلى أن “إسرائيل”، ومنذ اتفاق وقف إطلاق النار الأخير، ارتكبت أكثر من 3700 خرق، ما يثبت، بحسب قوله، أنها الطرف المعتدي الدائم، معتبرًا أن لا صلاحية لها للتدخل في الشؤون الداخلية اللبنانية أو مراقبة أي اتفاق يتم التوصل إليه داخليًا.

وشدد على أن حزب الله “لن يقبل بالذلّ، ولا بتسليم الأرض، ولا التخلّي عن السلاح”، مضيفًا: “لا نقبل أن نُهدَّد أو يُفرض علينا التنازل عن حقوقنا، لأن الحقّ معنا، و(إسرائيل) معتدية مدعومة من الولايات المتحدة”.

وأكد قاسم أن الحزب متمسّك بنهجه العقائدي القائم على “خط الحسين (ع)”، قائلاً: “نحن مؤمنون بهذا المسار وقدّمنا تضحيات جسيمة من أجله، ولا يمكن أن نُسلّم لـ(إسرائيل) مهما كانت الضغوط”.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار