في إطار جهودها لمكافحة الأنشطة غير القانونية، أعلنت المديرية العامة لأمن الدولة عن إغلاق 13 صالة مراهنات بالشمع الأحمر، وذلك بناءً على إشارة من النيابة العامة المالية.
وأوضحت المديرية، في بيان صادر عن قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة، أن فريقًا من أمن الدولة أقدم على ختم هذه الصالات إثر ثبوت تورطها في تسهيل لعب الميسر عبر الإنترنت.
وأشار البيان إلى توقيف أصحاب الصالات بتهم التهرّب الضريبي وتبييض الأموال، كما جرى توقيف كل من (ر. خ.) و(ج. غ.) بعد انتهاء التحقيقات معهما.

