في إطار مواصلة التدابير الأمنية التي تنفذها في مختلف المناطق اللبنانية، نفّذت وحدات من الجيش اللبناني، بمؤازرة دوريات من مديرية المخابرات، سلسلة مداهمات أسفرت عن توقيف 21 شخصًا لارتكابهم مخالفات متنوعة.
ففي منطقة الشويفات – قضاء عاليه، أُوقف المواطن (م.ص.) بعد مداهمة منزله، لكونه مطلوبًا بجرم إطلاق النار، حيث ضُبطت بحوزته كمية من الأسلحة والذخائر الحربية.
أما في منطقة البوشرية – قضاء المتن، فقد أوقفت القوة 19 شخصًا من الجنسية السورية لتجولهم داخل الأراضي اللبنانية بطريقة غير شرعية ومن دون أوراق ثبوتية.
وفي بلدة شمسطار – قضاء بعلبك، أُوقف المواطن (ا.س.) بعد العثور بحوزته على مسدس حربي.
وفي شمال البلاد، أوقفت دورية من مديرية المخابرات المواطن (ه.ع.) في منطقة القبة – طرابلس، بعد أن قام بكتابة شعار يعود لتنظيم داعش الإرهابي على أحد الجدران.
وقد تم تسليم المضبوطات، وبوشرت التحقيقات مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.

