أعلنت شركتا الاتصالات “تاتش” و”ألفا”، في بيان مشترك، عن تعرض شبكتيهما لتشويش خارجي غير معتاد، يؤثر بشكل متقطع على جودة الخدمة في عدد من المناطق اللبنانية.
وأشار البيان إلى أن الفرق التقنية في الشركتين بدأت اتخاذ إجراءات عاجلة للحد من تداعيات هذا التشويش، بما يضمن استمرارية الخدمات المقدّمة للمشتركين، وذلك بإشراف وزارة الاتصالات وبالتنسيق مع الهيئة المنظمة والجهات المختصة.
وقدّمت “تاتش” و”ألفا” اعتذارهما للمشتركين عن أي انقطاع أو تراجع في جودة الخدمة، مؤكّدتين التزامهما الكامل بالعمل على توفير أعلى مستوى ممكن من الجودة والثبات، رغم الظروف الخارجة عن إرادتهما.

