نشر الوزير السابق وئام وهاب عبر حسابه على منصة “أكس” مقطع فيديو للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، وعلّق عليه بالقول:
“كم كنت على حق يا سيد“.
كم كنت على حقٍ يا سيد
pic.twitter.com/uV6mFD3eoo
— Wiam Wahhab (@wiamwahhab) July 19, 2025
انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار
انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب
نشر الوزير السابق وئام وهاب عبر حسابه على منصة “أكس” مقطع فيديو للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، وعلّق عليه بالقول:
“كم كنت على حق يا سيد“.
كم كنت على حقٍ يا سيد
pic.twitter.com/uV6mFD3eoo
— Wiam Wahhab (@wiamwahhab) July 19, 2025
انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار
انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار
Sign in to your account
