تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار

إيران تتوعد إسرائيل وأميركا: “لن نتحلّى بضبط النفس بعد الآن”

انضم إلى قناتنا الإخبارية عبر واتساب

حذّرت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، اليوم السبت، من أي عمل عدواني من قبل إسرائيل أو الولايات المتحدة، مؤكدة أنها لن تتحلّى بضبط النفس بعد الآن، وأن أي خطأ في الحسابات سيواجه بمفاجآت وإجراءات أشد فتكًا من السابقة، وفق ما نقلت وكالة “تسنيم”.

وتأتي هذه التحذيرات في سياق توترات متصاعدة بين طهران وتل أبيب، إذ سبق أن شنّت إسرائيل في 13 حزيران هجومًا استمر 12 يومًا على مواقع عسكرية ونووية إيرانية، متضمنًا اغتيال قادة عسكريين وعلماء نوويين، فيما ردّت إيران باستهداف مقرات عسكرية واستخبارية إسرائيلية بصواريخ باليستية وطائرات مسيّرة.

مجموعاتنا على واتساب

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر واتساب للحصول على آخر الأخبار

تابعنا

على وسائل التواصل الاجتماعي

تابعنا على تلغرام

انضم إلى مجموعاتنا الإخبارية عبر تلغرام للحصول على آخر الأخبار