أفادت وكالة “رويترز” بأن نائب وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي أكد اليوم أن بلاده لا يمكنها قطع علاقاتها بشكل كامل مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
ويأتي هذا الموقف في ظل استمرار التوتر بين طهران والغرب حول ملفها النووي، حيث شدّد عراقجي على أهمية إبقاء قنوات التواصل مع الوكالة قائمة، رغم الخلافات حول آليات الرقابة والتفتيش.

