أعلنت مفوضية الإعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي عن إطلاق سراح 24 معتقلاً من أهالي السويداء، في إطار المساعي التي يقودها الحزب منذ أحداث تموز الدامية.
وأوضح البيان أنّ هذه الخطوة جاءت بعد تكثيف الاتصالات في الأيام الماضية، ولا سيما عقب العرقلة التي واجهت ملف تحرير المخطوفين إثر الإعلان عن الاتفاق الثلاثي الموقع في دمشق بين سوريا والأردن والولايات المتحدة.
وأكد الحزب أنّ الجهود متواصلة لإطلاق جميع المخطوفين، وخصوصاً المختطفات، وفقاً لخارطة الطريق التي وضعها الرئيس السابق للحزب وليد جنبلاط، والتي استندت إلى الاتفاق الثلاثي. كما وجّه “التقدمي” شكره للأطراف التي ساهمت وسهّلت عملية الإفراج والشروع في مسار حل الأزمة.

