نظّم المئات من المتظاهرين في إندونيسيا احتجاجات أمام السفارة الأمريكية في جاكرتا للتعبير عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني. وخلال الاحتجاجات تم إحراق صور الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
ونقلت مجلة “Tempo” الإندونيسية عن أحد المتظاهرين قوله: “هنا في إندونيسيا، نحن نقف إلى جانب دولة يجب أن تكون مستقلة”. وأشارت إلى أن مئات الإندونيسيين شاركوا في المظاهرات بجاكرتا. وأحرق المتظاهرون الأعلام الإسرائيلية وصور نتنياهو وبايدن. وردّدوا شعارات: “فلسطين حرة” و”من النهر إلى البحر فلسطين تتحرر”.
- تُشاهدون التفاصيل في الفيديو المرفق أعلاه.
المصدر:رصد

